كورة سيتي – أدلى ويليام ساليبا، مدافع نادي أرسنال ومنتخب فرنسا، بتصريحات هامة عقب الانتصار الذي حققه منتخب بلاده على حساب منتخب السنغال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، والمكسيك.
ويليام ساليبا ينتقد أداء فرنسا أمام السنغال ويشيد بالبداية
وفي حديثه لشبكة قنوات “بي إن سبورتس”، أعرب ويليام ساليبا عن عدم رضاه التام عن المردود الذي قدمه منتخب فرنسا في شوط اللقاء الأول، مؤكداً أن السنغال كانت الطرف الأفضل في ذلك الوقت. وأوضح مدافع أرسنال قائلاً: “إنها نتيجة جيدة ومرضية للغاية، لقد واجهنا خصماً قوياً ونجحنا في حصد النقاط الثلاث، ولا توجد بداية أفضل من هذه”.
وأضاف ساليبا مفسراً تقلبات اللقاء: “خلال الشوط الأول لم نكن في أفضل أحوالنا، وكان لاعبو السنغال أفضل منا على أرضية الملعب، لكننا تمكنا من الحفاظ على نظافة شباكنا في ذلك الشوط. وفي الشوط الثاني، دخلنا بأفكار تكتيكية أفضل وعوضنا ما فاتنا بشكل ممتاز”.
إشادة استثنائية من ساليبا بزميله كيليان مبابي
ولم يفوّت المدافع الفرنسي الفرصة للإشادة بزميله في صفوف “الديوك” ونجم ريال مدريد، كيليان مبابي، الذي بصم على ثنائية مميزة وقاد فرنسا للفوز. وقال ويليام ساليبا عن زميله: “ما يفعله كيليان مبابي هو أمر مذهل حقاً، إنه لا يدرك حجم الإنجازات التي حققها في مسيرته الكروية حتى الآن”.
واختتم ساليبا تصريحاته بالتأكيد على تطلعه للمستقبل قائلاً: “لقد انطلقت بطولة كأس العالم الآن، ونحن سعداء للغاية من أجل مبابي، وأتمنى أن يواصل تقديم هذا الأداء الرائع ليقودنا إلى أبعد نقطة ممكنة في هذا المونديال”.