سالم الدوسري يتحدى بعد رباعية إسبانيا: سنقاتل للتأهل والمنتخب السعودي من الأفضل عالمياً

سالم الدوسري يتحدى بعد رباعية إسبانيا: سنقاتل للتأهل والمنتخب السعودي من الأفضل عالمياً

كورة سيتي – شدّد سالم الدوسري، قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، على تمسُّك «الأخضر» بأمل التأهل إلى المراحل الإقصائية من كأس العالم، منوهًا إلى ضرورة معالجة الأخطاء التي حدثت أمام إسبانيا والقتال من أجل الفوز على الرأس الأخضر في آخر جولات دور المجموعات.

إقرأ أيضاً.. رسمياً.. جارناتشو يحصد جائزة أفضل هدف بالموسم في الدوري الإنجليزي

تصريحات سالم الدوسري بعد مواجهة إسبانيا

وعقب الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة 0ـ4، الأحد، قال سالم الدوسري في تصريحات إعلامية: “نتيجة غير مرضية. ارتكبنا أخطاء وسنحاول تعديلها، ولا يزال الأمل متبقيًا، وسنحاول الفوز والقتال من أجل التأهل”.

وأضاف قائد المنتخب السعودي: “لعبنا أمام أحد أفضل منتخبات العالم وواحد من المرشحين لتحقيق البطولة، ولذا ما حدث طبيعي، لكن كان بالإمكان أفضل مما كان، وسنعمل على معالجة الأخطاء، والأهم أن الأمل لا يزال قائمًا”.

المنتخب السعودي يتطلع لنسخة أفضل في الجولة الحسم

وعن الدروس المستفادة من هذه المواجهة القوية، أجاب سالم الدوسري: “نشارك في أفضل بطولة وضد أفضل منتخبات العالم، ونحن أيضًا من ضمن أفضل منتخبات العالم، وسنستفيد مما حدث للمستقبل، وستشاهدون نسخة أفضل من المنتخب السعودي في المباراة المقبلة”.

وفي الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، سيتواجه المنتخب السعودي مع الرأس الأخضر في تمام الساعة 03:00 من فجر السبت المقبل، بينما تلتقي إسبانيا مع أوروجواي عند التوقيت ذاته.

مقالات ذات صلة